سليمان وهدان يكشف كواليس فصل 10 أعضاء من الوفد

سليمان وهدان، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد الجديد
سليمان وهدان، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد الجديد

علق سليمان وهدان، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد الجديد، على أزمة فصل 10 أعضاء من حزبه قائلاً: القرار جاء نتيجة لمشاكل كثيرة حدثت داخل الحزب على مدار الأشهر الماضية منذ إنتهاء إنتخابات مجلس الشيوخ أعقبها  النواب وظلت العملية متوترة حتى جاء قرار رئيس الحزب اليوم والذي تقرر فيه فصل 10 أعضاء في مؤتمر اليوم.

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد الجديد، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة» على شاشة «ON»،  قائلاً: كل الناس شايفة وعارفة المشاكل زي إقتحام الحزب وجمع توقيعات أمور كثيرة  تسببت في الوصول لقرار اليوم وكان لزاماً إتخاذ قرار حاسم خاصة أن الحزب حزب عريق يمتد ويمثل في ذاكرة الأمة المصرية شيء عظيم جداً وهذه المجموعة أحدثت مشاكل كبيرة على مدار الفترة الماضية وحاولت إبتزاز كرسي «رئيس الحزب» عبر جمع توقيعات وإقتحام الحزب.

مؤكداً أن المشاكل الداخلية أسهمت في اتخاذ القرار قائلاً: رئيس الحزب طلع بعض «السيديهات» لبعض القيادات الذين تم فصلهم  بما يؤكد التحريض على عدم إستقرار الحزب.

وأكمل وهدان، مش معقول يبقى فيه بث مباشرعبر اتخاذ الحزب كمنصة  لقنوات فضائية معادية للشعب المصري وده حصل في يوم الاقتحام  وتم البث من داخل حزب «الأمة»، إلى قنوات معادية  لقناة الجزيرة والشرق ومكملين..فكيف يحدث هذا في بيت الأمة؟ الذي تجاوز عمره 100 عام وزعيمه  سعد زغلول والي عملوه ده خرق   للقواعد وعملنا جرح كبير بعد دورنا في ثورة 30 يونيو في تشكل جبهة الإنقاذ.